0
الرياض / ابراهيم محمد العتيق:


 وصف إداري المنتخب السعودي لألعاب القوى الأستاذ ناصر القحطاني استعدادات نجوم الأخضر بالمميزة



احتفت لجنة ألعاب القوى في اللجنة البارالمبية العربية السعودية أمس الجمعة ببعثتي المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركتين في بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى للمعاقين المقرر أن تحتضنها العاصمة البريطانية لندن أواخر شهر تموز (يوليو) المقبل، وبطولة الخليج التاسعة لألعاب القوى في العاصمة القطرية الدوحة في أيلول (سبتمبر) المقبل.

وتناول نجوم الأخضر مع مسئولي المنتخب من إداريين ومدربين ومشرفين، وبحضور الأستاذ حسام الصالح رئيس لجنة ألعاب القوى، والأستاذ محمد الخريجي أمين عام اللجنة البارالمبية العربية السعودية وجبتي الإفطار والسحور في أحد الاستراحات الخاصة تضمنها برامج ترفيهية لترويح عن اللاعبين الذين يقيمون معسكرا خلال الفترة الحالية استعدادا للاستحقاقين المقبلين.

من جانبه، وصف إداري المنتخب السعودي لألعاب القوى الأستاذ ناصر القحطاني استعدادات نجوم الأخضر بالمميزة، وقال "انطلق معسكر الأخضر في الرابع من شهر رمضان الحالي، ونخوض تدريبات مسائية تأهبا للاستحقاقين المقبلين".

وأضاف "أقمنا هذا اليوم الترويحي للاعبين من أجل كسر الروتين وتناول وجبتي الافطار والسحور مع مسئولي المنتخب واللجنة لرغبة القائمين على الاقتراب أكثر من اللاعبين ودعمهم في الحدثين المقبلين".

وأوضح القحطاني "الأستاذ حسام الصالح قريب جدا من اللاعبين ويتابعهم بشكل كبير وعلى تواصل دائم مع المدربين ومشرفي الإعاقة لتسهيل كافة العقبات خلال فترة الاعداد، تواجده اليوم بجانب الأستاذ محمد الخريجي هو تأكيد لرغبتهم في مشاركة سعودية إيجابية في البطولتين المقبلتين".


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى