0

صوير / فواز الرويلي

ترأس رئيس بلدية صوير الرئيس التنفيذي لمهرجان " سمن و عسل " المهندس عوده العنزي الاجتماع الأول للمهرجان وتم خلال الاجتماع تشكيل اللجان التنفيذية للإشراف على فعاليات المهرجان .
و اعتمد العنزي تشكيل اللجان على النحو التالي 
محمد هليل الرويلي مشرفًا عامًا على المهرجان ، محمد مختار العلي المدير التنفيذي للمهرجان ، ثامر راكد الرويلي منسق عام المهرجان، حامد بن جبر العوينان رئيس اللجنة الإعلامية ، فواز الغثيان الرويلي رئيس لجنة المعارض ، وعبدالله قايض رئيس لجنة الضيافة والاستقبال ، وماجد فتال الرويلي رئيس لجنة الفعاليات .
هذا وقد ذكر المهندس العنزي بأن مهرجان " سمن وعسل" قد استعان بعدد من الطاقات الشابة و الفاعلة على مستوى المنطقة .
كما أوضح العنزي بأن الهدف من هذا التشكيل هو من مبدأ تنسيق العمل و تفويض الصلاحيات و التي من شأنه سوف تؤدي إلى نجاح هذا المهرجان .
الجدير بالذكر بأن مهرجان " سمن وعسل " سوف تنطلق فعالياته خلال الفترة من السابع عشر من شهر رجب وحتى الحادي و العشرين من الشهر ذاته و مقره في الساحة الشعبية بصوير ، و سيشارك بالمهرجان عدد من الشركات المتخصصة في انتاج العسل و السمن بالإضافة إلى مجموعة من النحالين و منتجي الألبان و مشتقاتها اوضح ذلك لزوايا الاخبارية رئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان حامد العوينان




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى