0
الرياض / جوزاء العنزي:

علمت زوايا الاخبارية ان الطيران السعودي قصف قبل قليل اماكن تواجحد حوثيين في مواقع متاخمة للحدود السعودية قرب نجران وفق مصادر لزوايا الاخبارية
علق العميد ركن أحمد عسيري مستشار وزير الدفاع إن الحوثيين على حادثة القصف على نجران امس بقوله ان الحوثيين  استهدفوا مدينة نجران بعدد من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا التي سقطت بشكل عشوائي، مؤكداً أن الحوثيين الذين يصلون إلى الحدود السعودية انتحاريون؛ لأن قدرات القوات المسلحة تضمن عدم عودتهم.
وأضاف أن القذائف والصواريخ تم إطلاقها من منطقة جبلية متاخمة للحدود وألحقت أضراراً ببعض المدارس وبمستشفى ميداني، مشيرا إلى تسجيل إصابات في المستشفى، ولافتاً إلى أن الوضع في مدينة نجران آمن ومطمئن في الوقت الحالي.
وأكد العميد عسيري أن قوات حرس الحدود والقوات البرية لا تزال تقوم بواجبها بالرد، لافتاً إلى أن القوات الجوية تشارك كذلك في عملية القضاء على مصدر النيران، ومضيفاً أن وزارة الدفاع ستصدر بيانا مفصلا بعد انتهاء العمليات.

وكانت زوايا الاخبارية نشرت في وقت سابق الحدث  #نجران تحت القصف وحالة إستنفار الآن

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى