0

 الدمام / واس - الباحة / نورة الزهراني:

 
وصف عددٌ من مواطني المنطقة الشرقية، قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ببدء عملية "عاصفة الحزم" في اليمن الشقيق لحماية حكومته الشرعية من قوى المليشيات الحوثية, بالقرار الصائب والحكيم .
وقال المواطن راشد الورثان : " إننا نفخر بانتمائنا لهذا الوطن, وهذه القيادة الحكيمة تحت قيادة ولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، واعتدنا من قيادتنا الحكيمة الصبر والسداد في الرأي والحلم، وتميّزت قيادتنا ولله الحمد بمنح الفرصة للطرف الآخر, ولكنها في نهاية أمرها تحسم الأمر بقوة وبحزم ينهي جميع الخلافات ".
وأكد المواطن مسفر العبدالله أن "عاصفة الحزم" التي تقوم بها المملكة باسم الأمة ونيابة عنها لحماية النفس والجار, ستعيد التوازن للمنطقة .
ومن جانبه قال المواطن سعيد الدوسري : " إن فرحة جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة الشرقية لا توصف بالقرار والضربة العسكرية التي وجهها صقور الجو من أبناء المملكة وأشقائهم أبناء مجلس التعاون الخليجي والدول العربية المشاركين في العملية للميلشيات الحوثية وكل من يقف خلفهم " .
وأكد المواطن أحمد الزعبي , أن جميع أبناء المنطقة الشرقية يقفون خلف القيادة الرشيدة, ويبذلون الأرواح والأموال فداءً للوطن , مشيرًا إلى أن توجيه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - واتخاذه لهذا القرار جاء انطلاقًا من حرصه ـ أيده الله ـ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره والوقوف مع قيادته وشعبه ضد المليشيات الحوثية المعتدية, ومنعهم من الاقتراب من حدود وطننا الغالي .
كما عبر المواطن مقبل المقبل, عن امتنان الأهالي وسعادتهم باتخاذ القرار وهذه الضربة الموجهة للمليشيات الحوثية, مشيدًا بما قاموا به أفراد قواتنا المسلحة الباسلة ورجال الأمن من عمليات تعكس مدى قوة وجاهزية القوات المسلحة .
وأشار المواطن حمد السعيد, إلى أن اليمن الشقيق يتعرض لمحنة كبيرة وفتنة عظيمة من فئة ضالة إرهابية , استدعت أن يكون هناك ردٌ حاسمٌ على هذه الفئة، داعيًا الله أن ينصر جنودنا البواسل في معركتهم لنصرة الحق وإعادة الاستقرار لليمن العزيز .

وفي الباحة قال المواطن سعيد الزهراني ان الضربة موفقة وهى تضع الأمور في نصابها وعلى الحوثيين ان يعرفوا حجمهم ، وفي ذات السياق اكدت المواطنة صالحة محمد ان عاصفة الحزم عملية عسكرية مثالية وتدار بكفاءات عالية وتخطيط محكم واضافت ان أمن الوطن لايساوم ، ومن جانبه قال المواطن على الزهراني ان قوات التحالف يحاول المحافظة على امن المواطن  وحمد الله على الامن والاستقرار الذي تنعم به المملكة 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى