0
الرياض / جوزاء العنزي: 

 الوافد بعد القبض عليه

قال مصدر في وزارة التجارة إن الوزارة  ضبطت وافداً عريباً استغل مواطناً يعاني مرضا نفسيا للتستر باسمه لمدة 17 عاماً، حيث فتح مؤسسة باسم المواطن، وحمّل المؤسسة ديوناً تجاوزت المليوني ريال بعد أن حول المؤسسة لاسم مواطن ومواصلة التستر، واضطر أبناء وإخوة المريض لتسديدها.
وبحسب المصدر كان ابن المواطن المريض تقدم ببلاغ بأن الوافد يستغل والده منذ 17 عاماً، إلا أن الابن لصغر سنه لم يكتشف الأمر منذ البداية، وأثبتت التحريات أن هناك جريمة تستر، وذلك بعد ضبط مستندات وأختام، بالإضافة لمقطع فيديو يقر فيه الوافد بامتلاك محال تجارية في بلده وفي المملكة وفي بلدان أخرى مثل الهند ودبي، وهو ما يخالف مسماه الوظيفي.
وكانت فرق التفتيش التابعة للوزارة قد عثرت على الأدلة بعد مداهمة مكتب يعود للوافد في جنوب الرياض، كما ضبطت مستودعات كان يستخدمها، وألقي القبض على قريب للوافد يعمل محاسباً بالمؤسسة، واستدعي المسؤولين عن المؤسسة للتحقيق معهم وإجراء ما يلزم نظاما بحقهم.


لقطات :


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى