0
جازان /أمل الحكمي /واس:
 أمير منطقة جازان خلال الحفل

رعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء أمس، الحفل الرسمي لافتتاح مهرجان جازان الشتوي السابع " جازان الفل .. مشتى الكل " ، وذلك باستاد مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان .
وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي ، ثم بُدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
بعد ذلك ألقى رياض بن حسين سهيل كلمة أهالي المنطقة ، استعرض خلالها مسيرة التنمية في منطقة جازان خلال السنوات الماضية ، من خلال أفكار ورؤى ترجمت طموحات ولاة الأمر - حفظهم الله - من خلال العديد من المشروعات التنموية في جميع المجالات التي مكّنت المنطقة من أن تكون وجهة اقتصادية واستثمارية وسياحية ، مبرزًا دور مهرجان جازان الشتوي في استقطاب السيّاح والزوار ، والتعريف بإمكانات المنطقة السياحية والطبيعية .
عقب ذلك ألقيت قصيدتين شعريتين نالت استحسان الجميع ، ثم كرّم سمو أمير منطقة جازان الرعاة والداعمين للمهرجان الشتوي السابع ، وتسلّم هدية بهذه المناسبة .
إثر ذلك تابع سموه وضيوف المهرجان الأوبريت الفني الذي جاء بعنوان " شجر الكلام " ونفذته جامعة جازان .
وفي ختام الحفل رسمت الألعاب النارية لوحة جمالية في سماء جازان .

لقطات :







  
ارشيف قناة ( زوايا الاخبارية )

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى