0
بريدة / أمل الدبة 

تسبب  استعراض راقص لعدد من الفتيات الصغيرات بمهرجان "ربيع بريدة 36"  في إثارة الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب تداول مغردين صورة للفتيات تبرز انكشاف أجزاء من أجسامهن.

وعبر عدد من المتابعين عن إستيائهم من الصورة وعبر المعارضون عن استيائهم من سماح أولياء الأمور لفتياتهم بالمشاركة في مثل هذه الاستعراضات التي قالوا إنه لا فائدة من ورائها إن لم تكن تضر، مشيرين إلى أن الأمر حوى استغلالا غير جائز لفتيات صغيرات، مطالبين بالتحقيق في الأمر ومعاقبة القائمين عليه.

وفي بيان تلقته ( زوايا الاخبارية ) قالت ادارة المهرجان " تعقيبا على الصورة المتداولة، قالت خلاله: "ورد لإدارة المهرجان عدة استفسارات حول صورة مأخوذة من داخل مسرح الطفل في أول عروضه، حيث تُظهر الصورة وجود ملاحظات على لبس بعض المشاركات الصغيرات، وإدارة المهرجان تقدم الشكر والتقدير لكافة الغيورين والمستفسرين، متعهدةً بضمان عدم تكرار ذلك".

وكانت ( زوايا الإخبارية ) نشرت فيلم عن مهرجان بريدة في وقت سابق

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى