0
جدة / زوايا الإخبارية:  


صرح المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرّمة العقيد سعيد سرحان أن  كميات كبيرة من "الزيوت" تدفقت من باطن الأرض، مساء أمس في منطقة فضاء بمحافظة جدة وأتضح أن مصدره أحد الأنابيب الممتدة تحت الأرض التابعة لشركة أرامكو
وأضاف سرحان بقوله أن قوات الدفاع المدني بالتعاون مع فرق شركة أرامكو وجهات حكومية أخرى باشرت الموقع، واتخذوا الاحتياطات اللازمة، برش الرغوة المانعة للاشتعال، ومن ثم باشروا إغلاق مصدر التسرب من قبل مختصين من "أرامكو".
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن الأنبوب الذي تسربت منه هذه الكميات، هو أحد أنابيب النفط التي تنقل الزيوت الثقيلة من "أرامكو" لتغذية محطات التحلية.



 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى