حضر من الإمارات على شاحنته وينام فيها بقرب أستاد الأمير فيصل بن فهد ليتابع منتخب بلاده
" يحيى بن هلي" بطل الراليات الإماراتى وجه مألوف في ساحات الإمارات الرياضية ، ويبدو أن بطولة الخليج الـ 22 منحته
المزيد من الوقت لكى يعبر عن حبه لمنتخب بلاده فقد قالت وسائل إعلام أن " بن هلي" تواجد في محيط إستاد الأمير فيصل بن فهد مساء أمس الجمعة، بعدما حضر
للإستاد لتشجيع منتخب بلاده وهو يقود سيارة ذات حجم كبير وضع عليها شعار
دورة كأس الخليج (خليجي22) وقام برسم خريطة وعلم دولة الإمارات العربية
المتحدة على جوانبها.
وقال: (أنا من هواة الموضة في عالم السيارات.
وقد خصصت هذه السيارة لحضور الأحداث في أوروبا؛ لأنها لا تلقى رواجاً لدينا
في الخليج، فيما تدفع الأموال في أوروبا لأجل التصوير إلى جوارها).
وتابع : (لكني واجهت عدة صعوبات بسببها، وكان أبرزها هو صعوبة
إدخالها لمواقف الملعب، ولكنهم في الأخير تفهموا وأدخلوني. وكنت أتفاجأ من
تصرفاتهم الرافضة التي يصنفون مركبتي خلالها على أساس أنها شاحنة وليست
سيارة. رغم انها مصرحة بأن تستخدم في المجال الإعلامي والمشاركة في الأحداث
الرياضية).
وأضاف: (هذه السيارة هي الأولى من نوعها
وصولا إلى الخليج. وإمتلكتها وجهزتها قبل نحو عشر سنوات من الآن؛ ولكني لم
أشارك بها سوى مرتين فقط الأولى كانت في خليجي21 في البحرين وهذه هي
مشاركتي الثانية بحكم أنني أمتلك سيارات أخرى بنفس المزايا تقريباً).


إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم