صرح المشرف العام على المنتخبات السعودية الدكتور عبد الرزاق سليمان أبو
داود أن إدارة المنتخب السعودي قدمت اليوم الجمعة احتجاجا شديد اللهجة
وقعه إلى لجنة حكام بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) واللجنة
المنظمة للبطولة ضد طاقم التحكيم الأسترالي الذي أدار المباراة الافتتاحية
للبطولة والتي انتهت بالتعادل 1/1 بين السعودية وقطر.
وأعلن المنتخب السعودي احتجاجه على طاقم التحكيم نظرا للأخطاء الفادحة من
الحكم ومساعديه وتغاضيهم عمّا وصفه عنف بعض لاعبي قطر مما تسبب في إصابة
أسامة هوساوي الذي نقل للمستشفى بعد المباراة وعمر هوساوي وتيسير الجاسم
والتغاضي عن دفع المهاجم القطري لسلمان الفرج وتسجيل هدف التعادل غير
الصحيح إضافة لتغاضي الحكمين المساعدين عن تسللات متكررة للفريق القطري، من
وجهة نظر إدارة المنتخب.
وطالبت إدارة المنتخب السعودي بعدم إسناد إدارة مباريات المنتخب السعودي القادمة لهذا الطاقم الأسترالي واختيار حكام أكفاء.
وكان الحكم الأسترالي بنجامين ويليام اعتذر عن عدم مواصلة مشوراه بالتحكيم في كأس الخليج.
وكان الحكم الأسترالي بنجامين ويليام اعتذر عن عدم مواصلة مشوراه بالتحكيم في كأس الخليج.
وكنا قد أشرنا في خبر سابق الى إعتذار الحكم الأسترالي " بنجامين " عن المواصلة ويعزى هذا السبب الى أسباب أخرى دعته الى إتخاذ القرار
الى ذلك رفضت اللجنة الفنية
لبطولة خليجي 22، توقيع أي عقوبة على مدرب المنتخب القطري جمال بلماضي
لتغيبه عن حضور المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد قبل مباراة فريقه مع منتخب
السعودية يوم أمس في افتتاح البطولة.
واعتبرت اللجنة أن غياب بلماضي عن حضور المؤتمر الصحفي يعود إلى وقوع حادث سير في الطريق اثناء ذهابة للمؤتمر وما نتج عنه من زحام كان سببا في عدم حضوره للمؤتمر دون أن يكون هو من قرر عدم الذهاب للمؤتمر .
واعتبرت اللجنة أن غياب بلماضي عن حضور المؤتمر الصحفي يعود إلى وقوع حادث سير في الطريق اثناء ذهابة للمؤتمر وما نتج عنه من زحام كان سببا في عدم حضوره للمؤتمر دون أن يكون هو من قرر عدم الذهاب للمؤتمر .
وطالبت اللجنة
المسؤولين عن المؤتمرات الصحفية التنسيق في عملية حضور المعنيين للمؤتمرات
الصحفية في وقت مبكر حتى لا يتكرر نفس الأمر خاصة وأن اللجنة قررت تقديم
مواعيد المؤتمرات الصحفية لتقام الساعة 11 صباحا بدلا من الساعة الواحدة
لتسهيل عملية التنقل لحضور المؤتمرات الصحفية وتجنب عملية الزحام وقت
الظهيرة .


إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم