استراليا / زوايا الإخبارية:
أصدر الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء
وزير الدفاع أمره بإلحاق 370 طالباً وطالبة من الدارسين على حسابهم الخاص في
استراليا بالبعثة.ورفع الملحق الثقافي للمملكة في استراليا الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن طالب، وزملاؤه في الملحقية وجميع الطلبة الملحقين بالبعثة وأسرهم شكرهم للأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على لفتته الكريمة لطلاب وطالبات الوطن.
ومن جهة أخرى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين ، رأس سموه وفد المملكة في قمة العشرين
التي بدأت أعمالها اليوم السبت في مدينة بريسبن الأسترالية .
وكان سمو ولي العهد قد وصل إلى مقر البرلمان الأسترالي , و كان في استقباله دولة رئيس الوزراء الأسترالي توني آبوت .
ثم وقع سمو ولي العهد على سجل البرلمان .
بعد ذلك بدأت الجلسة الابتدائية لقادة ورؤساء وفود قمة العشرين تحدث خلالها دولة رئيس وزراء أستراليا ( رئيس مجموعة العشرين في دورتها الحالية ) عن سبل تعزيز النمو الاقتصادي لدول قمة العشرين وما تحتاجه من دعم لاقتصاداتها للمحافظة على استقرارها .
وأوضح دولته أن جدول أعمال القمة سيركز على التعامل مع القضايا التي تفوق قدرات دول العشرين في معالجتها بمفردها، بالإضافة إلى بحث سبل دعم الحركة التجارية وقطاع الأعمال لدول العشرين .
عقب ذلك توجه قادة ورؤساء وفود قمة العشرين إلى حديقة البرلمان حيث تناولوا طعام الغداء .
وبعد وصول سمو ولي العهد وقادة ورؤساء وفود دول مجموعة العشرين إلى مركز بريسبن للمؤتمرات والمعارض، رحب دولة رئيس وزراء أستراليا ، بسمو ولي العهد وقادة وفود دول مجموعة العشرين كلا على حده.
ثم شاهد سمو ولي العهد، وقادة دول مجموعة العشرين، عرضا ترحيبيا على طريقة السكان الأصليين.
إثر ذلك توجه سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ،وقادة ورؤساء وفود دول مجموعة العشرين، إلى القاعة الرئيسة حيث بدأت أعمال الجلسة الأولى لقمة العشرين .
وكان سمو ولي العهد قد وصل إلى مقر البرلمان الأسترالي , و كان في استقباله دولة رئيس الوزراء الأسترالي توني آبوت .
ثم وقع سمو ولي العهد على سجل البرلمان .
بعد ذلك بدأت الجلسة الابتدائية لقادة ورؤساء وفود قمة العشرين تحدث خلالها دولة رئيس وزراء أستراليا ( رئيس مجموعة العشرين في دورتها الحالية ) عن سبل تعزيز النمو الاقتصادي لدول قمة العشرين وما تحتاجه من دعم لاقتصاداتها للمحافظة على استقرارها .
وأوضح دولته أن جدول أعمال القمة سيركز على التعامل مع القضايا التي تفوق قدرات دول العشرين في معالجتها بمفردها، بالإضافة إلى بحث سبل دعم الحركة التجارية وقطاع الأعمال لدول العشرين .
عقب ذلك توجه قادة ورؤساء وفود قمة العشرين إلى حديقة البرلمان حيث تناولوا طعام الغداء .
وبعد وصول سمو ولي العهد وقادة ورؤساء وفود دول مجموعة العشرين إلى مركز بريسبن للمؤتمرات والمعارض، رحب دولة رئيس وزراء أستراليا ، بسمو ولي العهد وقادة وفود دول مجموعة العشرين كلا على حده.
ثم شاهد سمو ولي العهد، وقادة دول مجموعة العشرين، عرضا ترحيبيا على طريقة السكان الأصليين.
إثر ذلك توجه سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ،وقادة ورؤساء وفود دول مجموعة العشرين، إلى القاعة الرئيسة حيث بدأت أعمال الجلسة الأولى لقمة العشرين .

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم