0
إدارة نادي هجر تخصص حافلات لنقل الجماهير الى الرياض لدعم المنتخب

 رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة السلمي لـ ( زوايا الإخبارية) اكثر من الفي إعلامي لتغطية خليجي 22

 دخلت القناة الرياضية في الخط واعلنت مشاكستها للجنة المنظمة لبطولة خليجي 22 ولكن بطريقة غير مقصوده فبحسب مصادر
صحفية ستوجه اللجنة الإعلامية بدورة خليجي 22 خطاب إنذار إلى القناة الرياضية بناء على التقرير المقدم من لجنة الملاعب التي أوصت في تقريرها إلى اللجنة الفنية بعدم التزام القناة الرياضية السعودية بالعدد المسموح به من المراسلين حيث دون مراقب المباراة بتواجد عدد كبير من منسوبي القناة في أرضية الملعب خلال المباريات.
وعلى الصعيد ذاته فقد حدثت ملاسنة بين ممثل الشركة الناقلة وبعض مراسلي القنوات الرياضية الذين تواجدوا في منطقة مكس زوم وقاعة المؤتمرات الصحفية، على أحقية دخول القنوات بالتواجد من عدمه مما دعا تدخل رئيس اللجنة الاعلامية رجاء الله السلمي خلال اتصاله لممثل اللجنة في ملعب الامير فيصل بن فهد حيث انتهى الامر بتقديم الشركة الناقلة خطابا رسميا تشير فيه إلى القنوات الرياضية المسموح بها بالتواجد داخل المكس زوم وقاعة المؤتمرات الصحفية.







الى ذلك  رفض لاعبو منتخب الإمارات لكرة القدم الإدلاء بتصريحات إلى قناة بي ان سبورت، صاحبة حقوق بث مباريات خليجي 22 خارج السعودية، وذلك عقب مباراة الإمارات وعمان في اليوم الثاني للبطولة، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وكانت الحرب الإعلامية بين القنوات الفضائية التي تحاول تغطية منافسات بطولة خليجي 22، قد أشتعلت قبل أنطلاق البطولة، بعدما اقتصرت شركة أم بي أن سيلفا الإيطالية، صاحبة الحقوق الحصرية للبطولة، حق بث المباريات إلى قناة بي ان سبورت خارج السعودية، وبعض المحطات الأخير، في حين طالبت بعض المحطات ومنها دبي وأبوظبي الرياضيتين، بمقابل أعلى هو ما لم يرض تلك المحطات، واعتبروا هذا نوعا من الإحتكار قد يؤدي إلى إفشال البطولة.
وأقتصرت تغطية القنوات الفضائية التي لا تملك حق إذاعة المباريات، على مناطق الإعلاميين، والمنطقة المختلطة خارج الملعب، وكذلك المركز الصحفي.
وبعد أول مباراة للمنتخب الإماراتي – حامل اللقب – وتعادله سلبيا دون أهداف مع نظيره العماني، انتظرت جميع القنوات في المنطقة المختلطة، للحصول على تصريحات اللاعبين، وفي الوقت الذي كان بعض اللاعبين يدلي بتصريحات لقناتي دبي وابوظبي الرياضية، حاول مراسل بي أن سبورت المشاركه في الحصول على نفس التصريحات لكن لاعبي الإمارات رفضوا وهو نفس رد فعل مراسلي القناتيين الإماراتيتين، وتدخل بعض المنظمين لتهدئة الاجواء.
ونقلت صحيفة الرياضية السعودية أن الشركة الإيطالية مالكة الحقوق، قررت منع قنوات دبي وأبوظبي والعربية من التواجد  في المناطق المصرح بها إعلاميا في الملاعب والفنادق، ومن المقرر ان تعقد اللجنة المنظمة إجتماعا هاما اليوم لبحث هذه المشكلة التي تهدد إستمرار البطولة.



  رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة السلمي لـ ( زوايا الإخبارية) اكثر من الفي إعلامي لتغطية خليجي 22

 الزميل رجاء الله السلمي


قال رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 22 الزميل رجاء الله السلمي ان قرابة   (2050) اعلاميا توزعوا بين كافة الوسائل الإعلامية يقومون بتغطية البطولة .

وتابع إن القنوات التلفزيونية  حازت على النصيب الأكبر حيث بلغ عدد المنتمين لها (1051) تلتها الصحف الورقية  بواقع (507)، ثم الإلكترونية بما يقارب (200) اعلامياً، فيما بلغت القنوات الاذاعية (54) ووكالات الأنباء (53) اعلاميا.

وأشار أن الاحصائية تضمنت (486) مصوراً إلى جانب (469) صحفيا و(90) رئيس تحرير و(101) مذيعاً و(80) منتجاً تلفزيونياً و(140) مراسلاً ميدانيا و(465) فنياً و(53) مديراً تنفيذياً  و(45) مدير انتاج و(40) محللاً تلفزيونياً و(20) معلقاً و(61) مخرجا تلفزيونيا، مشيرا الى أنه تم رفض (325) طلبا لأسباب متفاوتة



 ادارة هجر تسير حافلات لنقل الجماهير الى الرياض

 شاركت  إدارة نادي هجر السعودي برئاسة سامي الملحم  في الاعداد لنجاح خليجي 22 وقامت بتسيير حافلات لنقل الجماهير الراغبة في مساندة المنتخب السعودي في مواجهته أمام البحرين مساء غد الأحد في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في المباراة الثانية للمنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرون (خليجي 22).
  وسوف يتم استقبال الجماهير الراغبة الذهاب من الأحساء إلى الرياض في مقر نادي هجر لنقلهم الى الرياض.
  من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي هجر عن تفاؤله بتجاوز الأخضر لمجموعته في البطولة وصولاً إلى دور الأربعة من البطولة متمنياً أن يظفر المنتخب السعودي بكأس البطولة ودعا الجماهير السعودية بكافة انتماءاتها لمساندة الفريق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى