0
عرعر / زوايا الإخبارية:
قال صالح العطيفي  والد الطفل النصراوي الذي انتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يؤم المصلين أن هذا الطفل هو ولده ريان ويبلغ من العمر 9 أعوام.
وأضاف، إن ولده ريان حضر الاربعاء الماضي صلاة المغرب بالمسجد المجاور لمنزلهم بحي المنصورية بمدينة عرعر هو وصديقه، وكانا متأخرَيْن، وقام ابنه بالإمامة وهو يرتدي قميص نادي النصر، ومن ثم حضر أحد زملائهما، وفوجئ بعد صلاته بأعداد من المصلين.
وأوضح أن ابنه ريان أخبره بما جرى؛ لكونه قام بإمامة هؤلاء المصلين، وأنه شجعه على ذلك، داعياً له بأن يصبح أماما، لافتاً وفقاً لـ "سبق" إلى أنه انزعج واسرته من انتشار الصورة عبر المواقع التواصل، مؤكداً ان ما ذكر من أقاويل وافتراءات غير صحيحة.
يشار إلى أن "صورة الطفل" كانت قد أثارت الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، واستغلها بعض مستخدميها في الميول الرياضي؛ الأمر الذي أثار وجهات نظر بين متناقلي الصورة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى