الرياض - زوايا :
رعى وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف اليوم حفل تدشين أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي وتخريج 3 دورات
متخصصة في العلوم العسكرية والسلوك الدبلوماسي .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج، وقائد القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي العقيد فهد بن سعود المعمر، وقادة القطاعات الأمنية .
وفور وصول سمو وزير الداخلية عزف السلام الملكي، ثم استعرض سموه حرس الشرف .
عقب ذلك دشن سمو وزير الداخلية أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي، وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج، وقائد القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي العقيد فهد بن سعود المعمر، وقادة القطاعات الأمنية .
وفور وصول سمو وزير الداخلية عزف السلام الملكي، ثم استعرض سموه حرس الشرف .
عقب ذلك دشن سمو وزير الداخلية أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي، وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة ، بعدها أعلنت النتيجة النهائية للدورات.
بعدها كرم سمو وزير الداخلية الطلاب المتفوقين في عدد من التخصصات ، وتشرف قائد كتيبة الطلبة باستلام شهادات الخريجين من سموه.
عقب ذلك تسلم سمو الأمير محمد بن نايف هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير الأمن العام.
وفي ختام الحفل عزف السلام الملكي، ثم التقطت الصور التذكارية لسمو وزير الداخلية مع ضيوف الدول الشقيقة.
بعدها غادر سمو الأمير محمد بن نايف مقر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر الحفل معالي مدير الأمن العام بالمملكة الأردنية الهاشمية الفريق أول ركن توفيق بن حامد الطوالبه ، ومعالي وكيل وزارة الداخلية بدولة الكويت الفريق سليمان بن فهد الفهد ، ورئيس الأمن العام بمملكة البحرين اللواء طارق بن حسن الحسن ، والقائد الأعلى لشرطة دبي اللواء خميس بن مطر المزينة والوفود المرافقة لهم.
كما حضر الحفل معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد العبدالله ، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وقادة القطاعات الأمنية.
بعدها كرم سمو وزير الداخلية الطلاب المتفوقين في عدد من التخصصات ، وتشرف قائد كتيبة الطلبة باستلام شهادات الخريجين من سموه.
عقب ذلك تسلم سمو الأمير محمد بن نايف هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير الأمن العام.
وفي ختام الحفل عزف السلام الملكي، ثم التقطت الصور التذكارية لسمو وزير الداخلية مع ضيوف الدول الشقيقة.
بعدها غادر سمو الأمير محمد بن نايف مقر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر الحفل معالي مدير الأمن العام بالمملكة الأردنية الهاشمية الفريق أول ركن توفيق بن حامد الطوالبه ، ومعالي وكيل وزارة الداخلية بدولة الكويت الفريق سليمان بن فهد الفهد ، ورئيس الأمن العام بمملكة البحرين اللواء طارق بن حسن الحسن ، والقائد الأعلى لشرطة دبي اللواء خميس بن مطر المزينة والوفود المرافقة لهم.
كما حضر الحفل معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد العبدالله ، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وقادة القطاعات الأمنية.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم