0
أهلين
لم تعد بلادنا السعودية والتي كانت مثال للإستقرار والألفة والسلام كذلك ، وكل يوم تفاجئنا الصحافة السعودية بالكثير الكثير من الأخبار المحزنة والمؤلمة والجرائم والإنتحارات ؟ 
محتارة  فيما يحدث ويجري وتوقفت كقارئة عند هذا الخبر "مكنت دوريات حرس الحدود البحرية مساء اليوم (الاثنين) من إنتشال مواطن أقدم على محاولة الانتحار بالقفز من أعلى جسر الملك فهد الذي يربط السعودية بالبحرين.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد خالد العرقوبي أن المواطن قام بإيقاف سيارته فوق الجسر وقفز منه، وقد لاحظته دوريات حرس الحدود التي كانت قريبة من الموقع، واستطاعت انتشاله من البحر، وأضاف أنه تم نقل الشاب إلى مستشفى الملك فهد التعليمي بالخبر وهو في حالة حرجة جداً، ولكنه فارق الحياة في المستشفى. " 
وقلبي يتفطر حزن على مثل هذه الحوادث لم نكن نعهد مثل هذه الحوادث وللأسف أشعر بالإحباط والجهات الحكومية المعنية تتفرج وتتراقص على نفمات الكسل ولم تحرك ساكنا ؟؟؟ 
ياناس انتبهوا واعرفوا أسباب مايجري شبابنا ينتحرون وبناتنا ينتحرن ويتدافعن لأحضان الغرباء هربا من جحيم المعاملات السيئة وقسوة الآباء وسلطة العادات والتقاليد البالية كفانا تقاعسا وربي صرت أخاف مما يجري ؟؟؟؟ 

مداد شعبي : "وين هالبلد من هالولد كثر المقال عن سوء المقام ، بلادنا تسير بلا ثبات الى الهاوية وإنحدار الأخلاق ومع ذلك نتشدق ونكرر ان لدينا نعمة الأمن والأمان ياقلبي على نفسي وعلى غيري أخاف يجي يمني يخطفني ويخليني أحبه غصب !!" 

باي

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى