0

 زوايا الإخبارية | عسير 




التقى  الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ـ أمير منطقة عسير ـ عبر الشاشة المرئية, بمحافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة وعدد من المواطنين في المحافظة .
وقدم سموه خلال اللقاء توجيهاته لمحافظ بيشة وكل الإدارات بالمحافظة لخدمات المواطنين , مؤكدا أن هذه النافذة ستكون وسيلة من وسائل التواصل مع سموه للاستماع إلى مطالب الأهالي وفق نظام محدد يشمل كافة المحافظات.
كما استمع سموه بعد ذلك إلى عدد من المواطنين بالمحافظة الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة التي تسهم في تخفيف العبء عن المواطن.
كما رفع محافظ بيشة خلال اللقاء باسمه واسم مواطني المحافظة الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه وقربه من المواطنين في المنطقة وحرصه على كل ما من شأنه تحقيق مصالحهم مؤكداً أن الشاشة المرئية نافذة من نوافذ الوصول إلى سموه , وهي من التقنيات العالية التي عملت عليها وزارة الداخلية وتصب في تقديم الخدمة والاستماع إلى المواطنين في المحافظات والمراكز والقرى لتحقيق كافة متطلباتهم والاستماع إليهم والتواصل معهم.


 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى