0


 فواز الرويلي - الجوف


قام رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذعبد الله بن مصلح المريح يرافقه المشرف الثقافي بالنادي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي خلال الأسبوع الماضي بزيارة لمقر اللجنة البارالمبية السعودية بالرياض حيث التقى المدير الإداري الأستاذ رشيد بن عبد الله البداح ؛  للإطلاع على اخر مستجدات اللجنة و الجدول الزمني للبطولات و التعرف على أهم القرارات الإدارية و الفنية الموجهة لأندية ذوي الاحتياجات الخاصة ، كما دار بينهما عدد من الاحاديث الودية التي تهم النادي و مسيرته المستقبلية و حظوظه في المنافسة على البطولات المختلفة لهذا الموسم .
كما تحدث الطرفان عن هموم و مشاكل الأندية والصعوبات التي تواجهها و المعوقات التي تعاني منها .
هذا وقد حظي اللقاء بزيارة مقرات الإتحادات داخل اللجنة و الإلتقاء بأعضاء اللجان و بحث قضايا الأندية والتحديات التي تواجهها . 
وفي نهاية الزيارة قدم المريح شكره و تقديره لكافة أعضاء اللجنة البارالمبية على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، متمنيًا للجميع التوفيق و السداد .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى