0
ذكريات محمد حسن -رويترز - بغداد :


قالت السلطات العراقية إن 12 رضيعا مبتسرا توفوا في حريق اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء في عنبر الولادة بمستشفى اليرموك في بغداد وإنه نجم على الأرجح عن تماس كهربائي. وقال هاني العقابي وهو نائب عراقي كان مديرا لإحدى دوائر الصحة في بغداد للصحفيين بعدما زار المستشفى وتحدث مع الإدارة إنه تم إنقاذ 11 أو 12 رضيعا آخرين و29 سيدة من عنبر الولادة.
وقال أحد أفراد الطاقم الطبي في المستشفى إن إطفاء الحريق الذي التهم العنبر بأكمله استغرق ثلاث ساعات. ومستشفى اليرموك مستشفى رئيسي في الجانب الغربي من بغداد إذ يتضمن وحدة للطوارئ ومنشآت تعليمية وغيرها.
وقالت شيماء حسين وهي أم لأحد الرضع لتلفزيون رويترز من على بوابة المستشفى "كانت ولادة ابني صعبة." وأضافت أنها لم تمنح فرصة لإنقاذ وليدها. وتابعت "أحضرت مسحوق الحليب له ثم حدث هذا ... قطعوا الكهرباء وأغلقوا الأبواب."

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى