0




حنان القبيسي - الرياض:



د فيصل شاهين
عايد المركز السعودي لزراعة الأعضاء في اولى أيام عيد الفطر المبارك مرضى الفشل العضوي بإنهاء معاناة (7) مرضى منهم ، ونجاح عمليات زراعة الأعضاء التي أجريت لهم  ، وذلك بعد أن تمكن فريق المركز من الحصول على موافقة ذوي متوفيين دماغيا في مستشفى رعاية الرياض  ، ومستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض..
وبتوفيق من الله ثم بجهود الفرق الطبية المشاركة في الحالتين تم إجراء (4) عمليات زراعة كلى وعمليتين زراعة كبد بالإضافة إلى إجراء عملية زراعة رئتين.
وأوضح مدير عام المركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور فيصل شاهين بأن ما تم خلال يوم العيد من نجاحات تضاف لبرنامج زراعة الأعضاء بالمملكة وما هو إلا تأكيدا لما يحظى به البرنامج من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظه الله وولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله..
وقدم الدكتور شاهين شكره وتقديره لفريق المركز ولإدارة الإخلاء الطبي الجوي والفرق الطبية التي ساهمت في هذا الإنجاز وآثرت خدمة المرضى على قضاء العيد بين الأهل والأحباب .. داعيا الله سبحانه أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم ويغفر للمتوفين ويرحمهم وان يجزي ذويهم خير الجزاء في الدنيا والآخرة...
  

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى